زيارة السيد / م.مصطفي بيوك مدير عام المصرف وبعض مدراء الادارات لفروع المصرف بالمنطقة الشرقية

التعليقات (0)
المدير العام الزيارة2

في إطار متابعة الإدارة العامة سير العمل بفروع المصرف بجميع أنحاء ليبيا قام السيد / م. مصطفى بيوك وبرفقته بعض مدراء الإدارات بزيارة فروع المصرف بالمنطقة الشرقية خلال الفترة من 2017.05.02 م  الي 2017.05.06 م وذلك للوقوف على بعض الصعوبات التي تواجه عمل الفروع وتذليلها وحلحلتها حيث قام السيد/ المدبر العام بالاجتماع 

بمدينة اجدابيا مع السيد/عميد بلدية اجدابيا لحل إشكالية المقر المخصص للمصرف بالمدينة واستئناف الشركة المكلفة من قبل الصرف اعمال صيانته . وكذلك قام السيد /المدير العام بالوقوف على عمل لجنة العطاءات وحثها على سرعة انجاز المهمة المكلفة بها وهي البحث عن مقر مناسب لفرع المصرف بمدينة بنغازي . واجتمع السيد المدير العام  بموظفي فرع بنغازي واشار في اجتماعه ان الإدارة اعدت مجموعة من الاهداف الرئيسية التي نتابعها عن كثب ومن اهمها التركيز على نطوير وتدريب العاملين بالمصرف لمواكبة المسيرة المصرفيه وكذلك ربط المصرف بمنظومة مصرفية متكامله لتعزز من سهولة وسرعة الاستجابه والتواصل وتوفبر البياناتبين الادارة وفروع المصرف ، كما تطرق السيد المدير العام ان المصرف سوف يساهم في عملية أعمار بنغازي وذلك من خلال تنفيذ مشروع استثماري بالمدينة جاري الان العمل بدراسته وتصميمه .كما زار السيد المدير العام فرع المصرف بمدينة المرج واجتمع بموظفي الفرع واكد ان المصرف بإدارته وجميع فروعه وحده واحدة وغير قابل للتجزئه وكذلك قام السيد المدير العام بزيارة فرع الجبل الاخضر والاجتماع بموظفي الفرع ولفت الى انه بفضل التعاون المشترك بين الادارة وفروع المصرف ووفقا للتقارير الدورية الصادرة عن الجهات الرقابية فإن المصرف شهد تحسننا كبيرا وباستمرار ورضا كبير من المتعاملين خلال السنوات القليلة الماضيه .

كما واجتمع السيد /المدير العام مع السيد /عميد بلدية البيضاء من أجل ضرورة وضع حلول جذرية وسريعة فيما يخص قطعة الارض التي من المقرر البناء عليها مقر للفرع منذ سنة 2013 م   وتم اعتراض عملية التنفيذ من قبل خواص . وعقد السيد / المدير العام اجتماعا مع السيد /رئيس لجنة إدارة صندوق ضمان الإقراض وذلك امناقشة ومعالجة بعض الامور المشتركة بين المصرف والصندوف .

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *